coinpayu

افضل تطبيقات المنبه للاندرويد ستوقظك من نومك حتما

لا غفوة بعد اليوم





ليس من السهل القيام من النوم في وقت مبكر. كثير من الناس يقومون بإيقاف المنبه في نومهم وينتهي بهم الامر ينامون طويلا 
في  وقت متأخر عندما يكون عليك أن تستيقظ مبكرا

اذا كنت من اصحاب النوم الثقيل او اذا كان لديك موعد مهم وتريد الاستيقاظ سوف نقدم لك تطبيقات  ستوقظك من نومك حتما

التطبيقات التالية تجبرك على تخطي الاختبارات لتسكت صوت المنبه وسوف يذهب سحر النوم


التطبيق الأول: Alarmy


يقوم هذا التطبيق بتفعيل المنبه الذي قمت ببرمجته، ولن يتم ايقافه حتى تقوم من سريرك وتلتقط صورة لشيء في منزلك الذي اخترته سابقا. سوف يجبرك Alarmy على القيام من السرير وتجري 
في جميع أنحاء منزلك من أجل إيقاف تشغيله.

فالخدعة في اختيار شيء في منزلك غير موجود في غرفة النوم الخاصة بك، من أجل تجنب إغراء التقاط الصورة من سريرك والعودة إلى النوم.

على سبيل المثال، إذا قمت بحفظ صورة من موقد أو بالوعة الحمام، سيكون عليك القيام والتقاط صورة منها لتجعل المنبه يتوقف. ثم، ستكون على استعداد لتناول الفطور أو غسل وجهك بحيث لا تعود إلى سريرك.

عليك أن تتذكر أن Alarmy سيتعرف على الصور، لذلك عليك أن تتأكد من أن اختيار كائن أو مكان في المنزل حيث لا يتغير الضوء باستمرار. فالسقف أو الأرضية لن تعمل.

التحميل : هنا


التطبيق الثاني: Timely



تطبيق منبه رائع، استطاع تحقيق ردود فعل إيجابية، لتشتريه شركة جوجل. التطبيق بسيط وبه المزايا العادية كالتعديل على الواجهة والاختيار بين النغمات وأيضاً حل الألغاز لإيقاف الرن. فإذا كنت تريد تطبيق منبه بسيط، وليس به عدد كبير من المزايا، ودون دفع أموال، فهذا التطبيق هو اختيارك المناسب. التطبيق مجاني بشكل كامل فلا يوجد نسخة مدفوعة أو أي مزايا يمكن شرائها من الداخل.



التحميل : هنا



التطبيق الثالث: AlarmMon


تطبيق منبه شهير به العديد من الأشكال، كما يوفر لك التحكم في درجة ارتفاع الصوت، وبه أيضاً فيديوهات وألعاب لإيقاظك بشكل ذكي. ويعرض لك التطبيق بيانات خاصة بالتنبيهات السابقة لتتعرف على عاداتك في الصحو، كما أنه به مزايا لمعرفة الطقس. التطبيق يقدم لك المزايا التي ستحتاجها مع بعض الإضافات، وهو تطبيق مجاني دون نسخة كاملة مدفوعة مع وجود مشتريات في الداخل.

التحميل : هنا


التطبيق الرابع: Puzzle Alarm Clock


يقدم هذا التطبيق خيارات متعددة لمساعدنك على الأستيقاظ ، حيث يطلب منك التطبيق حل ألغاز و معادلات مختلفة مع كل منبه ،مع وجود 3 مستويات صعوبة مختلفة للألغاز ، و يمكنك التطبيق من أضافة اي رنة تريدها لتصبح رنة المنبه ، مع أمكانية ضبط أكثر من منبه و منبهات متكررة .

التحميل : هنا

التطبيق الخامس: Walk Me Up


يعمل التطبيق وفق خوارزميات ذكية، ولا يتوقف عن الرنين حتى تقوم بالسير لعدد معين من الخطوات، ويملك مزايا عديدة، كتعطيل زر الغفوة، وتحديد عدد الخطوات التي يجب عليك القيام بها حتى يتوقف التطبيق عن الرنين، بالإضافة إلى ذلك يملك التطبيق مساعد صوتي.

التحميل : هنا










                                    

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.